طرابلس 22 يونيو 2023

يصدر قريباً عن المعهد العالي للعلوم والتقنية تاجوراء التابع لوزارة التعليم التقني والفني، مجلة فصلية محكمة (نصف سنوية)، تحمل اسم “تاج المعرفة” تعنى بنشر الابحاث العلمية المتخصصة في العلوم التقنية والفنية والتي لم يسبق نشرها، وإبراز النشاطات العلمية المختلفة.

يرأس تحرير المجلة الدكتور عادل زنداح، وتتكون هيئة التحرير من د. حاتم النعاس، و د. عبد العزيز طهار، ود. يوسف هاشم، ود. محمد البوعيشي، وأ. نصرالدين العوامي.

وأكد الدكتور عادل زنداح، رئيس تحرير المجلة، تمييزها بنوعية البحوث العلمية الرصينة، ومحاورها العلمية في العلوم الادارية والمالية وتقنيات الحاسوب والتقنيات الهندسية والتقنيات الطبية.

كما أشار إلى صدور المجلة باللغة العربية، وبالدعم المعنوي والتزكية العلمية من عدة مؤسسات أكاديمية وبحثية جعلتها تحظى بإهتمام وترقب صدور عددها الأول، للمساهمة في إثراء المشهد العلمي والثقافي، على الصعيدين العربي والعالمي.

هذا، وتأمل وزارة التعليم التقني والفني أن تكون “تاج المعرفة” رافداً علمياً جديداً وناجحاً في المشهد التعليمي والاكاديمي والثقافي، وخاصةً رئيس وأعضاء هيئة تحريرها يتميزون بالكفاءة العلمية والتقنية، وبجدية أفكارهم وحرصهم على تقديم المميز والمفيد، وقدرتهم على اتاحة الفرصة للباحثين لنشر ابحاثهم الابداعية دون تكرار أو إعادة إنتاجها.

التصنيفات: أخبار

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *