أثر التسويق الرقمي على جودة الخدمات المصرفية

(بحث تطبيقي على مصرف شمال أفريقيا- أبوسليم)

المؤلفون

  • نادية اللافي الأسطى المؤلف

الكلمات المفتاحية:

التسويق الرقمي، جودة الخدمات المصرفية.

الملخص

              هدف البحث في دراسة وتحليل التسويق الرقمي المُطبق بالمصرف محل البحث. وقد تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، حيث كان عدد العينة (387) مفردة، وتوصل البحث إلى أنه يوجد أثر ذو دلالة إحصائية للأبعاد التالية: (الجذب- الاستغراق- الاحتفاظ- التعلم- التواصل) على جودة الخدمات المصرفية بمصرف شمال أفريقيا فرع أبو سليم. وهذا يعني أن كل الأبعاد مسئولة عن تفسير التغيرات التي تحدث في جودة الخدمات المصرفية. كما يوصي البحث بتوظيف التكنولوجيا الحديثة في تقديم الخدمات المصرفية، وإنشاء تطبيقات مصرفية سهلة الاستخدام وآمنة لجذب المزيد من العملاء.

التنزيلات

منشور

2025-09-16

كيفية الاقتباس

أثر التسويق الرقمي على جودة الخدمات المصرفية: (بحث تطبيقي على مصرف شمال أفريقيا- أبوسليم). (2025). مجلة تاج المعرفة, 1(الثاني). https://histt.edu.ly/ojs/index.php/tajournal/article/view/58